Search In this Thesis
   Search In this Thesis  
العنوان
تأثير عنصرى الخامة واللون على العملية التسويقية لبعض أقمشة الملابس الخارجية للطالبة الجامعية =
المؤلف
عيسى، شهيناز قطب سيد احمد.
الموضوع
الملابس - صناعة وتجارة. الملابس الخارجية للنساء. التسويق. اللون.
تاريخ النشر
2004.
عدد الصفحات
1 مج. (متعدد الترقيم) :
الفهرس
يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام

from 309

from 309

المستخلص

ومن الاهداف
يهدف البحث الى دراسة بعض الخامات و اهمية الالوان لملابس الفتيات الخارجية فى السوق المصرى و كيفية الاستفادة منها فى تحسين المنتج النهائى ليلائم البيئة المصرية و تأثير ذلك على السوق و الاهتمام ببحوث التسويق و برامج الترويج والموضة العالمية لملابس الفتيات لتصاعد المنافسة فى الاسواق المختلفة. المنهج المستخدم:
المنهج الوصفى التحليلى.العينة :
ومن النتائج
1-الخامة واللون والسعر لهم دور ايجابى فى العملية التسويقية.
2-عامل الجمال فى التصميم واللون له اكبر دور ايجابى فى العملية التسويقية .
3-طالبات الجامعة يميلون الى ترتيب الصفات التى ترغبها فى خامة ملابسها عند الشراء وهى على التةالى الراحة-مقاومة الكرمشة- القدرة على التحمل- ملائمة المناخ-الملمس- ثبات الابعاد- الانسدال -تمشيها مع الموضة.
4-الألوان الأكثر شيوعا على التوالى اللبنى-البيج-الزيتى-الاحمر بالنسبة لموسم شتاء 2004.