الفهرس | يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام |
المستخلص استهدف هذا البحث قياس مستويات اهتمام الادارة برضاء المستهلك عن السلعة وعلاقتها بالربحية في شركات قطاع الاعمال العام موضع الدراسة وهو يعد امتدادا طبيعيا للبحوث التي اهتمت برضاء المستهلك في محاولة من جانب الباحثين المهتمين بهذا الموضوع لالقاء الضوء علي اهمية المستهلك وضرورة تحقيق رضائه عن كل ماتقدمه المنظمة من سلع وخدمات لانه بدون ذلك سوف ينصرف عن شراء منتجات هذه النظمة بل انه قد يكون دعاية سلبية يمتد اثرها عبر الاهل والاصدقاء والاقارب والمحيطين بالمستهلك من خلال مايعرف بالكلمة السلبية المنطوقة. |