Search In this Thesis
   Search In this Thesis  
العنوان
المناج الموازية لمنهج 2.0 لرياض الاطفال بوزارة التربية والتعليم :
المؤلف
هلال، نرمين احمد صابر.
هيئة الاعداد
باحث / نرمين احمد صابر هلال
مشرف / محمد متولي قنديل
مناقش / مصطفى عبدالحليم صادق
مناقش / حنان محمد عبدالحليم نصار
الموضوع
رياض الاطفال.
تاريخ النشر
2024.
عدد الصفحات
155 ص. :
اللغة
العربية
الدرجة
ماجستير
التخصص
التعليم
تاريخ الإجازة
17/4/2024
مكان الإجازة
جامعة طنطا - كلية التربية - الطفولة
الفهرس
يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام

from 172

from 172

المستخلص

هذه الدراسة تهدف الي التعرف علي مدى ملائمة منهج رياض الاطفال 2.0 ،ومناهج رياض الاطفال الموازية لمنهج وزارة التربية والتعليم لطفل الروضة وفق المعايير العالمية لرياض الاطفال وتهدف ايضا لدراسة واقع منهج رياض الاطفال 2.0 ومناهج رياض الاطفال وتكمن اهمية هذه الدراسة في عدة نقط وهي تحديد مدى ملائمة منهج 2.0 الجديد بوزارة التربية والتعليم المصرية لطفل الروضة وفق المعايير العالمية لرياض الاطفال وتحديد مدى ملائمة مناهج رياض الاطفال الموازية لمنهج وزارة التربية والتعليم لطفل الروضة وفق المعايير العالمية لرياض الاطفال ورصد المشكلات واوجه القصور الحالي في مهارات اللغة العربية المتضمنة لمحتوى منهج 2.0 الجديد بوزارة التربية والتعليم المصرية ورصد المشكلات واوجه القصور الحالي في مهارات اللغة العربية المتضمنة لمحتوى مناهج رياض الاطفال الموازية لمنهج وزارة التربية والتعليم والمساهمة في اثراء محتوى اللغة العربية بصورة تتفق مع المعايير العالمية لرياض الاطفال والمساعدة في تحسين المنهج وتطويره وتقديم مقترحات في ضوء رؤية معلمات وموجهات رياض الاطفال لمعالجة المعاوقات واوجه القصور بمنهج 2.0 الجديد بوزارة التربية والتعليم المصرية.