Search In this Thesis
   Search In this Thesis  
العنوان
اثر استخدام استراتيجية التعلم المعكوس فى تنمية مهارات تصميم مواقع الويب لدى طلاب المرحلة الاعدادية /
المؤلف
الجناينى, مردة رجب حسين طه.
هيئة الاعداد
باحث / وردة رجب حسين طه الحناينى
مشرف / ابراهيم عبد الزكيل الفار
مشرف / العزب محمد زهران
مشرف / حمدى اسماعيل شعبان
مشرف / احمد الششتاوى البسيونى النجار
الموضوع
تصميم النظم(حاسبات الكترونية).
تاريخ النشر
2023.
عدد الصفحات
254 ص. :
اللغة
العربية
الدرجة
ماجستير
التخصص
اعلام تربوى
تاريخ الإجازة
12/7/2023
مكان الإجازة
جامعة طنطا - كلية التربية النوعية - العلوم التربيوية والنفسية
الفهرس
يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام

from 286

from 286

المستخلص

استهدفت البحث الحالى التعرف الى اثر استخدام استراتيجية التعلم المعكوس فى تنمية مهارات تصميم مواقع الويب لدى طلاب المرحلة الاعدادية وقد اعدت الباحثة دليلا للمعلم وكراسة انشطة لاستخدام استراتيجية التعلم المعكوس وتم استخدام المنهج شبه التجريبى فى قياس فاعلية التصميم المقترح على تنمية مهارات تصميم مواقع الويب لدى التلاميذ عينة البحث, وتم اجراء التجربة على عينة مكونة من 70 تلميذة من تلميذات الصف الثانى الاعدادى بمدرسة الشهيد عمرو ابو النصر الاعدادية.