الفهرس | يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام |
المستخلص ملخص الرسالة: استهدفت هذه الدراسة إلى تحديد التأثير لأبعاد أخلاقيات البيع الإلكتروني على نية إعادة الزيارة بالتطبيق على عملاء فنادق الخمس نجوم في مصر، والتحقق من وجود فروق ديمغرافية حول أبعاد أخلاقيات البيع الإلكتروني ونية إعادة الزيارة ، واعتمدت الدراسة على قائمة استقصاء عبر الإنترنت لجمع البيانات من عملاء الفنادق، وقد بلغ عدد القوائم الصحيحة )303(قائمة، وتم تطبيق أسلوب تحليل المسار لاختبار فروض الدراسة من خلال برنامج Warp PLS5. |