Search In this Thesis
   Search In this Thesis  
العنوان
جودة انصيانة و خدمات ما بعد البيع بإحدى شركات الإتصالات /
الناشر
محمد مرعى محمد على :
المؤلف
محمد مرعى محمد على
تاريخ النشر
2016
عدد الصفحات
108 ورقة ؛
الفهرس
يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام

from 124

from 124

المستخلص

وضع معايير و مقاييس ثابتة لجودة الصيانة و خدمات ما بعد البيع من خلال إعادة تصميم معايير جديدة لجودة خدمات الاتصالات التى تقدمها شركة المصرية للاتصالات بما يتلاءم مع طبيعة الوظائف التى تؤديها خدمات التليفون الثابت و الانترنت بما يتناسب مع طبيعة الحياة اليومية التى يعيشها العملاء لتحفيزهم على زيادة سرعة الاستجابة للعروض التى تقدمها الشركة. زيادة القدرات الفنية لمقدمى خدمات الصيانة و خدمات ما بعد البيع من خلال التركيز على تصميم و تقديم برامج تدريب من خلال خبراء متخصصين فى جودة الصيانة و خجمات ما بعد البيع لإكساب طاقم قسم الصيانة مهارات و معارف جديدة تساعدهم على رفع مستويات الاعتمادية على الخدمات التى يقدموها. ضرورة توفير بيئة العمل التسهيلات المادية اللازمة و الضرورية التى تساعد طاقم خدمات ما بعد البيع على كسب ثقة العملاء و تعاطفهم. إعطاء إدارة أقسام الصيانة فرص لتقديم طاقم العمل أفكار و حلول جديدة للمشاكل التى تواجه العمل من خلال تجارتهم و خبراتهم الوظيفية