Search In this Thesis
   Search In this Thesis  
العنوان
إستراتيجيات دمج المستجدات التكنولوجية فى الإعلان التفاعلى الموجة للمتلقى المصرى =
المؤلف
كمال، أحمد فتيح محمد .
هيئة الاعداد
باحث / أحمد فتيح محمد كمال
مشرف / مصطفى حسين كمال
مشرف / تامر عبد اللطيف عبد الرازق
مشرف / تامر عبد اللطيف عبد الرازق
الموضوع
الإعلانات- تصميم. الأعلانات.
تاريخ النشر
2020.
عدد الصفحات
ب-ل،211،2 ص. :
اللغة
العربية
الدرجة
الدكتوراه
التخصص
الفنون البصرية والفنون المسرحية
تاريخ الإجازة
5/11/2020
مكان الإجازة
جامعة حلوان - كلية الفنون التطبيقية - الإعلان
الفهرس
يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام

from 239

from 239

المستخلص

ومن الاهداف :
1- دمج التكنولوجيا والرسالة الإعلانية فى عرض تفاعلى بما يتلائم مع تغيرات العصر وعلوم الإتصال .
2- دراسة أنواع مختلفة من التكنولوجيا بهدف إستخدامها كوسيلة إتصال بين المعلن والجمهور المتلقى.
منهج البحث :
المنهج الوصفى.
نتائج البحث :
1- يعطى الإعلان الرقمى للمتلقين سيطرة على الإعلان من خلال تمكينهم من التعامل مع مايرونه على الشاشة فى الوقت الحقيقى، ولما له من قدرة على القياس ، والدقة، والتخصيص ، والطابع الشخصى وسهولة الإستهداف.
2- أتاحت تفاعلية الوسائط الجديدة تحكم المتلقين واصبحت الواجهات الإعلانية سهلة التعامل وتتيح العديد من الخيارات للمستهلك.