الفهرس | يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام |
المستخلص ومن الاهداف : 1- دمج التكنولوجيا والرسالة الإعلانية فى عرض تفاعلى بما يتلائم مع تغيرات العصر وعلوم الإتصال . 2- دراسة أنواع مختلفة من التكنولوجيا بهدف إستخدامها كوسيلة إتصال بين المعلن والجمهور المتلقى. منهج البحث : المنهج الوصفى. نتائج البحث : 1- يعطى الإعلان الرقمى للمتلقين سيطرة على الإعلان من خلال تمكينهم من التعامل مع مايرونه على الشاشة فى الوقت الحقيقى، ولما له من قدرة على القياس ، والدقة، والتخصيص ، والطابع الشخصى وسهولة الإستهداف. 2- أتاحت تفاعلية الوسائط الجديدة تحكم المتلقين واصبحت الواجهات الإعلانية سهلة التعامل وتتيح العديد من الخيارات للمستهلك. |