Search In this Thesis
   Search In this Thesis  
العنوان
فاعلية استراتيجيات التعليم المتمايز القائم على التشارك عبر الشبكات الاجتماعية فى تنمية مهارات البرمجة لدى طلاب تكنولوجيا التعليم /
المؤلف
عزب، امانى حسين صادق محمد.
هيئة الاعداد
باحث / امانى حسين صادق محمد عزب
مشرف / ابراهيم عبد الوكيل الفار
مشرف / حسناء عبد العاطى الطباخ
مشرف / لايوجد
الموضوع
العلوم النفسية والتربوية.
تاريخ النشر
2019.
عدد الصفحات
519 ص. :
اللغة
العربية
الدرجة
ماجستير
التخصص
تربية فنية
تاريخ الإجازة
8/5/2019
مكان الإجازة
جامعة طنطا - كلية التربية الرياضية - العلوم التربوية والنفسية
الفهرس
يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام

from 528

from 528

المستخلص

انطلق ركب التكنولوجيا بون توقف ولا انتظار نحو التطورات العلمية الحديثة فاصبحت متطلبات الوصول لهذا الركب اكثر صعوبه مما مضى وبالرغم من ايماننا التام بان واقع التدريس الحالى فى الفصول الدراسية مازال عاجزا عن تلبية حاجات كل طالب فالمنظومة التعليمية التى تبنى على اساس التلقين والتخطيط ويقتصر فيها دور المعلم على التلقين ودور الطالب مستمعا لم تعد تجدى نفعا وتطور دور المعلم الى مرشدا وموجها ودور الباحث مشاركا وباحثا ومناقشا.