Search In this Thesis
   Search In this Thesis  
العنوان
تفعيل دور المشاركة المجتمعية في العملية التعليمية في ضوء معايير الجودة والاعتماد /
المؤلف
فايد، خالد محمد شبل.
هيئة الاعداد
باحث / خالد محمد شبل فايد
مشرف / محمد فوزى أحمد بدوى
مشرف / أسماء فتحى السيد
الموضوع
التعليم.
تاريخ النشر
2019.
عدد الصفحات
226 ص. :
اللغة
العربية
الدرجة
ماجستير
التخصص
اعلام تربوى
الناشر
تاريخ الإجازة
3/7/2019
مكان الإجازة
جامعة المنوفية - كلية التربية - أصول التربية
الفهرس
يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام

from 226

from 226

المستخلص

لجودة الشاملة هي واحدة من المفاهيم الجديدة التي ظهرت بسبب
المنافسة بين مختلف مؤسسات الإنتاج و
رضا العملاء في جميع أنحاء العالم.
مجتمع في عملية التعليم والتعلم. نجاح ال
العملية التعليمية ، بأبعادها المختلفة ، تتم على الرغم من
تعاون جميع الحدس المجتمع المختلفة. هذا يساعد الطلاب
اكتساب المهارات الحياتية وتصبح مدركة لكل ما يحدث في
بيئة.
مشاركة المجتمع هي واحدة من معايير الجودة و
اعتماد المؤسسات التعليمية في مرحلة ما قبل الجامعة (kinder
حديقة ، التعليم الأساسي ، التعليم الثانوي العام والتقني).
تتضمن المشاركة المجتمعية معايير محددة لتفعيلها في المجال التعليمي
المؤسسات.
تحاول الدراسة الحالية إيجاد طرق لتفعيل المجتمع
المشاركة في المرحلة الأولى (المرحلة) من التعليم الأساسي بالمنوفية
محافظة. هذا هو لتقديم الاقتراحات المؤيدة للنباتات التي تساعد
تفعيل دور المشاركة المجتمعية في العملية التعليمية في
ضوء معايير الجودة والاعتماد.