Search In this Thesis
   Search In this Thesis  
العنوان
اثر استراتيجيتين للتعلم الالكترونى التشاركى على تنميه مهارات التشارك والكفاءة الذاتية على الانترنت وإنتاج قواعد البيانات لدى طلاب كليه التربيه النوعيه /
المؤلف
الذهبى, سمر احمد بركات.
هيئة الاعداد
باحث / سمر احمد بركات الذهبى
مشرف / سعاد احمد شاهين
مشرف / حسناء عبد العاطى الطباخ
مشرف / وليد السيد عرفه
مشرف / لا يوجد
الموضوع
التعليم - خدمات المعلومات. qrmak
تاريخ النشر
2017.
عدد الصفحات
374 ص. :
اللغة
العربية
الدرجة
الدكتوراه
التخصص
تكنولوجيا التعليم
تاريخ الإجازة
11/7/2017
مكان الإجازة
جامعة طنطا - كلية التربية النوعية - تكنولوجيا التعليم
الفهرس
يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام

from 425

from 425

المستخلص

يهدف البحث الى قياس اثر استراتيجيه التشارك الأولى (فكر - زواج - شارك) والثانيه (تعيين قائد للمناقشه)داخل بيئه التعلم الالكترونى التشاركى على تنميه (مهارات الكفاءه الذانيه على الانترنت ومهارات التشارك وومهارات انتاج البيانات)لدى طلاب الفرقه الثالثه شعبه الحاسب الالى. قياس اثر اختلاف استاتيجيات التشارك داخل بيئه التعلم الالكترونى التشاركى على تنميه (مهاررات الكفاءه الذاتيه على الانترنت, ومهارات التشارك, ومهارات انتاج قواعد البيانات لدى طلاب الفرقه الثالثه شعبه الحاسب الالى.