![]() | يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام |
المستخلص تتمثل أهداف الدراسة في النقاط التالية:- 1-التعرف على الصورة الذهنية المكونة لدى الزائرين بعد زيارتهم لمعارض دبي التجارية الدولية تجاه مقومات المعارض، والمقومات السياحية، وأنواع السياحة. 2-التعرف على الصورة الذهنية المكونة لدى العارضين بعد عرضهم بمعارض دبي التجارية الدولية تجاه مقومات المعارض، والمقومات السياحية، وأنواع السياحة. 3-التعرف على طبيعة العلاقة بين الترويج لدبي كوجهة سياحية من قبل الزوار وانطباعهم عن مقومات المعارض ، المقومات السياحية ، أنواع السياحة. 4-التعرف على طبيعة العلاقة بين رغبة الزائر في العودة إلى إمارة دبي مستقبلاً وكل من مقومات المعارض ومقومات السياحة. 5-تقديم أفضل نموذج انحدار يفسر العلاقة بين الصورة الذهنية والترويج لدبي كوجهة سياحية، ورغبة الزائر في العودة، وبين مقومات المعارض وأنواع السياحة والمقومات السياحية. فروض الدراسة في ضوء مشكلة الدراسة وتساؤلاتها فإن فروض الدراسة هي : الفرض الأول : لا توجد علاقة جوهرية بين الصورة الذهنية المكونة لدى الزائرين بعد زيارتهم لمعارض دبي التجارية الدولية وكل من : (مقومات المعارض، المقومات السياحية ، أنواع السياحة). الفرض الثاني : لا توجد علاقة جوهرية بين الصورة الذهنية المكونة لدى العارضين بعد عرضهم في معارض دبي التجارية الدولية وكل من : (مقومات المعارض، المقومات السياحية ، أنواع السياحة). الفرض الثالث : لا توجد علاقة جوهرية بين الترويج لدبي كجهة سياحية وكل من : (مقومات المعارض، المقومات السياحية ، أنواع السياحة). الفرض الرابع : لا توجد علاقة جوهرية بين رغبة الزائر في العودة لإمارة دبي مستقبلاً وكل من (مقومات المعارض ، المقومات السياحية). |