أثر استخدام إستراتيجية التعلم المتمركز حول المشكلات فى تدريس الهندسة على التحصيل والتفكير الهندسى لدى تلاميذ الحلقة الإعدادية /
الناشر
طه على أحمد على ،
المؤلف
على، طه على أحمد.
هيئة الاعداد
باحث / طه على احمد على
مشرف / عبد العظيم محمد زهران
مشرف / محفوظ يوسف صديق
مناقش / زين العابدين شحاته خضراوى
الموضوع
الهندسة تعليم وتدريس تلاميذ الحلقة الإعدادية.
تاريخ النشر
2005 .
عدد الصفحات
285 ص. :
اللغة
العربية
الدرجة
ماجستير
التخصص
التعليم
الناشر
طه على أحمد على ،
تاريخ الإجازة
3/12/2005
مكان الإجازة
جامعة سوهاج - كلية التربية - المناهج وطرق التدريس
الفهرس
مشكلة الدراسة وخطة معالجتها
النظرية البنائية
الهندسة والتفكير الهندسى
اعداد مواد وادوات الدراسة
اجراءات الدراسة
نتائج الدراسة وتحليلها وتفسيرها والتوصيات والمقترحات
يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام
from
316
from
316
المستخلص
تهدف الدراسة الى التعرف على أثر استخدام إستراتيجية التعلم المتمركز حول المشكلات فى تدريس الهندسة لتلاميذ الصف الثالث الإعدادى على تحصيلهم المعرفى ومستويات التفكير الهندسى لديهم