الفهرس | يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام |
المستخلص ومن الاهداف : 1- التعرف على الموقف التسويقى التنافسى للمنتج الترويجى. 2- دراسة السوق والمستفيدين من المنتج الترويجى. 3- التعرف على الاهداف التسويقية للمنشأة الترويجية. المنهج المستخدم:المنهج الوصفى. العينة : تتكون عينة البحث من المنشات الترويجية التالية (حديقة الازهر-حديقة بدر-جيرو لاند-دريم بارك) وتم تحديد هذه المؤسسات بالاسلوب العمدى حيث بلغ عدد عينة البحث الاساسية 89 فرد من تلك المؤسسات. ومن النتائج : 1- تنظيم برامج تعتمد على الاساليب التسويقية الناجحة لبقاء اثر الربامج والانشطة والخدمات الترويجية لفترة طويلة. 2- وضع اهداف تسويقية للمركز الترويجى يمكن تحقيقها. 3- التعرف على استراتيجيات التسويق للمراكز الترويجية المنافسة التى تقدم نفس البرامج والانشطة. |