Search In this Thesis
   Search In this Thesis  
العنوان
دور تصميم الملصق الإعلانى فى تنشيط سياحة المعارض الفنية المصرية :
المؤلف
صبرى، سها على ابراهيم.
الموضوع
الملصقات - تصميم. السياحة - ملصقات. المعارض.
تاريخ النشر
2007.
عدد الصفحات
ا - ل، 2 - 4، 297 ص. :
الفهرس
يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام

from 316

from 316

المستخلص

ومن الاهداف :
1- الاهتمام بدراسة الاسس والقواعد العلمية الاستراتيجيات الترويجية الخاصة بالمعارض الفنية المصرية وعناصر ومقومات الجذب السياحى لها
2- دراسة كيفية وضع خطة لتصميم الملصق الاعلانى السياحى فى ظل تطبيق المعايير العلمية والاسس والقواعد الفنية واثر ذلك على تنمية الحركة السياحية للمعارض الفنية المصرية.
3- دراسة المعايير الفنية والعلمية للملصق الاعلانى لسياحة المعارض الفنية المصرية ومدى تاثيرها على استجابات الجمهور المتلقى.
المنهج المستخدم:
المنهج الوصفى التحليلى.
العينة :
ومن النتائج :
1-يرجع نجاح الحملة الاعلانية لسياحة المعارض الفنية بقطاع الفنون التشكيلية بناء على وضع تخطيط سليم لتصميم الاعلان السياحى معتمد على الاسس الفنية و التشكيلية و النفسية لبناء ملصق سياحى.
2-لا تحقق سياحة المعارض الفنية اهدافها الاقتصادية بدون وضع استراتيجية تسويقية و ترويجية لها على اساس علمى سليم .
3-تعتبر سياحة المعارض الفنية من الانواع الحديثة للسياحة والتى اصبحت تنمو بسرعة فى السنوات الاخيرة لما لها من تأثير على التواصل الفكرى و الثقافى بين الشعوب والدول مما يؤدى الى تطور العلاقات الدولية والاقتصادية و الفنية .