Search In this Thesis
   Search In this Thesis  
العنوان
برنامج مقترح لتوظيف القصة الموسيقية في إكساب طفل الروضة بعض عناصر ثقافة الحوار /
المؤلف
إبراهيم، هبه حسن حسن.
هيئة الاعداد
باحث / هبه حسن حسن إبراهيم
مشرف / سعاد عبدالعزيز إبراهيم
مشرف / فاطمة عبدالرؤوف هاشم
مناقش / مخلص محمود عبدالحميد
الموضوع
رياض الاطفال.
تاريخ النشر
2012.
عدد الصفحات
202 ص. :
اللغة
العربية
الدرجة
الدكتوراه
التخصص
علوم المواد
الناشر
تاريخ الإجازة
1/1/2012
مكان الإجازة
جامعة القاهرة - كلية التربية للطفولة المبكرة - العلوم الأساسية
الفهرس
يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام

from 223

from 223

المستخلص

تهدف الدراسة الحالية إلى إلقاء الضوء على : توظيف القصص الموسيقية الحركية لإكساب طفل الروضة بعض عناصر ثقافة الحوار بشكل جيد يبدأ من كيفية اختيار القصة الملائمة للمفهوم.......نهاية بقياس مدي تحقيق الأهداف المرجوة. و كانت من ضمن نتائج الدراسة : وجود فروق ذات دلالة إحصائية عند مستوى (1.,.)بين متوسطي درجات أفراد المجموعة التجريبية في القياسين القبلي و البعدي علي مقياس ثقافة الحوار: و بطاقة ملاحظة السلوك الثقافي لطفل الروضة .وجود فروق ذات دلالة إحصائية عند مستوى (1.,.)بين متوسطي درجات أفراد المجموعتين التجريبية و الضابطة في القياس البعدى فى مقياس ثقافة الحوار وبطاقة ملاحظة السلوك الثقافى لطفل الروضة.