الفهرس | يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام |
المستخلص 1-إعداد قائمة بالمستحدثات التكنولوجية اللازم إكساب مهارات التعامل معها لدى الطلاب المعلمين. 2-إعداد قائمة بالمهارات العامة والفرعية لمهارات التعامل مع المستحدثات التكنولوجية اللازم إكساب الطلاب المعلمين مهارات التعامل معها. 3-معايير تصميم برنامج تعليمى قائم على الويب لإكساب الطلاب المعلمين مهارات التعامل مع المستحدثات التكنولوجية. 4-برنامج تعليمى قائم على الويب لإكساب الطلاب المعلمين مهارات التعامل مع المستحدثات التكنولوجية. 5-حقق البرنامج فاعلية عند مستوى 1.49 فى تحصيل الجوانب المعرفية لمهارات التعامل مع المستحدثات التكنولوجية لدى الطلاب المعلمين، كما تقاس نسبة الكسب المعدل لـ ” بليك” Blake. 6-حقق البرنامج فعالية عند مستوى 1.61 فى إكساب الجوانب الأدائية لمهارات التعامل مع المستحدثات التكنولوجية لدى الطلاب المعلمين، كما تقاس نسبة الكسب المعدل لـ ” بليك” Blake. 7-حقق البرنامج فاعلية عند مستوى 0.85 فى تحصيل الجوانب المعرفية لمهارات التعامل مع المستحدثات التكنولوجية لدى الطلاب المعلمين، كما تقاس نسبة الفاعلية لـ ” ماك جوجيان ”. 8-حقق البرنامج فعالية عند مستوى 0.82 فى إكساب الجوانب الأدائية لمهارات التعامل مع المستحدثات التكنولوجية لدى الطلاب المعلمين، كما تقاس نسبة الفاعلية لـ ” ماك جوجيان ”. 9-حقق البرنامج حجم تأثير عند مستوى 0.99 فى تحصيل الجوانب المعرفية لمهارات التعامل مع المستحدثات التكنولوجية لدى الطلاب المعلمين. 10- حقق البرنامج حجم تأثير عند مستوى 0.98 فى إكساب الجوانب الأدائية لمهارات التعامل مع المستحدثات التكنولوجية لدى الطلاب المعلمين. 11- حقق البرنامج كفاءة وفاعلية بنسبة 87% / 90% فى إكساب الجوانب المعرفية لمهارات التعامل مع المستحدثات التكنولوجية لدى الطلاب المعلمين. 12- حقق البرنامج كفاءة وفاعلية بنسبة85.4 % / 86.9% فى إكساب الجوانب الأدائية لمهارات التعامل مع المستحدثات التكنولوجية لدى الطلاب المعلمين. |