الفهرس | يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام |
المستخلص اهداف البحث:- 1- دراسه للنماذج الكميه التى تستخدم لمعايير تكاليف الاعلان. 2- دراسه استخدام اسلوب تحليل الانحدار حسب صور العلاقات المختلفه بين المتغيرات للتوصل الى معادلات معايره تكاليف الاعلان. 3- توزيع تكاليف الاعلان المعياريه على الوسائل الاعلانيه المختلفه واختيار المزيج الوسائلى الامثل الذى يحقق اهداف الاعلان فى المبيعات والارباح. 4- معايره تكاليف الاعلان فى المبيدات باستخدام وتطبيق معادلات المعايره التى تم استخراجها طبقا للنتائج التحليليه على الحاسب الالكترونى. 5- معايره تكاليف كل وسيله اعلانيه يستخدم فى الميدان. |