Search In this Thesis
   Search In this Thesis  
العنوان
دراسة تحليلية لتكاليف التسويق في وحدات المؤسسة المصرية الاستهلاكية العامة بالجمهورية العربية المتحدة /
المؤلف
بطرس, دلال صادق.
هيئة الاعداد
باحث / دلال صادق بطرس
مشرف / محمد توفيق بلبع
مشرف / سمير بباوي فهمي
مناقش / محمد توفيق بلبع
مناقش / سمير بباوي فهمي
الموضوع
التسويق. النشاط التسويقى. تكاليف التسويق.
تاريخ النشر
1969.
عدد الصفحات
244 ص. ؛
اللغة
العربية
الدرجة
ماجستير
التخصص
المحاسبة
تاريخ الإجازة
01/01/1969
مكان الإجازة
اتحاد مكتبات الجامعات المصرية - المحاسبة
الفهرس
يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام

from 286

from 286

المستخلص

يهدف البحث الى:1-دراسة خصائص ومميزات النشاط التسويقى لبيان اهمية التسويق بصفة عامة ودوره الاقتصادى والاجتماعى فى خدمة كل من المجتمع والشركة والوقوف على المفهوم الحديث له الذى يعتبر الاساس عند دراسة تكاليف التسويق وايضاح الوظائف التسويقية التى يقوم البحث بدراسة تكاليفها.2-تحديد مفهوم تكاليف التسويق من خلال مفهوم نشاط التسويق ذاته بالمقارنة مع نشاط الانتاج وتكاليف هذا النشاط.3-دراسة المشاكل التسويقية للوجدات التابعة للمؤسسة الاستهلاكية.4-القيام بدراسة تحليلية علمية وتطبيقية لتكالبف التسويق.