الفهرس | يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام |
المستخلص يهدف هذا البحث الي دراسة وتحليل وتقييم الجهود الترويجية التي قامت بها شركات القطاع العام المنتجة للمنظفات الصناعية في جمهورية مصر العربية خلال الفترة من عام 68/1969 الي عام 71/1972 والكشف عن نواحي القوة أو الضعف في تلك الجهود واكتشاف الصعوبات العملية التي تعترض تطبيق المبادئ العلمية المتعارف عليها في مجال الترويج ثم اقتراح العوامل التي تساعد في التغلب علي العقبات التي تعوق فاعلية الجهود الترويجية. موضوع البحث والعوامل التى ساعدت على التعريف به :- 1- رغم ان جمهوريه مصر العربيه قد عرفت المنظمات الصناعيه قبيل الحرب العالميه الثانيه مباشره فانها لم تعرف صناعه هذه المنظمات كصناعه عربيه خالصه الافى عام 1967 . 2- ظهور عدد متوال من اصناف المنظمات الصناعيه فى السوق العصريه فى شكل مسحوق وفى شكل سائل . |