Search In this Thesis
   Search In this Thesis  
العنوان
انتقال اثر التعليم فى تدريس الكيمياء لطلاب المدرسة الثانوية باستخدام مدخل التعلم المستند للسياق :
المؤلف
الأميرى ، السعيد السد عبدالحليم ،
هيئة الاعداد
باحث / السعيد السيد عبد الحليم الاميرى
مشرف / نبيل عبد الواحد فضل
مشرف / فاطمة مصطفى محمد رزق
مناقش / عبد الملك مصطفى محمد رزق
الموضوع
العلوم - تعليم وتدريس. كيمياء
تاريخ النشر
2024.
عدد الصفحات
ص 328. :
اللغة
العربية
الدرجة
ماجستير
التخصص
المناهج وطرق تدريس العلوم
تاريخ الإجازة
16/9/2024
مكان الإجازة
جامعة طنطا - كلية التربية - مناهج وطرق التدريس علوم(كيمياء)
الفهرس
يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام

from 355

from 355

المستخلص

استهدف البحث الحالى استكشاف انتقال اثر فى تدرس الكيمياء لطلاب المدرسة الثانوية باستخدام مدخل التعلم المستند للسياق واستند البحث فى جمع البينات وتفسرها الى اليات وشروط نصمم البحث المختلط التفسيرى المتتابع باستخدام ادوات متعددة والمتمثلة فى مقاس انماط التعليم ملاحظات مقابلات اختبارات تم اجراء البحث الميدانى فى ثلاث مراحل المراحلة الاولى تم فيها تناول متغيرات التدريس التعلم من خلال اعادة صياغة المحتوى وقف مدخل التعلم المستند للسياق ومن ثم تم التخطط لدورس الوحدة الدراسة لموضوع الكيمياء مركز العلوم كما تم التعرف على انماط تعلم الطلاب باستخدام مقياس فيلدر وسلفرمان فى مرحلة الثانية تم تناول متغرات عملات التدريس .