الفهرس | يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام |
المستخلص يتمثل الهدف الرئيسي لهذا البحث في التعرف على تأثير أبعاد الترويج الإلكتروني على أبعاد رضا العملاء دراسة تطبيقية بمكتبة مصر العامة بمدينة المنصورة، تم تصميم نموذجاً مقترحاً للبحث لكي يستخدم كدليل لاختبار العلاقة بين متغيرات البحث تم تصميم قائمة استقصاء، وتم توجيهها إلى عملاء مكتبة مصر العامة بمدينة المنصورة، وكانت العينة المستخدمة لجمع البيانات هي عينة إنترنت عرضية وقد بلغ عدد القوائم التي تم الحصول عليها (384) قائم تم استخدام الاساليب الاحصائية لاختبار فروض الدراسة وقد أوضحت نتائج التحليل الإحصائي وجود علاقة ارتباط معنوية طردية بين الترويج الإلكتروني وأبعاد رضا العملاء ووجود تأثير معنوي لأبعاد الترويج الالكتروني علي ابعاد رضا العملاء يتمثل الهدف الرئيسي لهذا البحث في التعرف على تأثير أبعاد الترويج الإلكتروني على أبعاد رضا العملاء دراسة تطبيقية بمكتبة مصر العامة بمدينة المنصورة، تم تصميم نموذجاً مقترحاً للبحث لكي يستخدم كدليل لاختبار العلاقة بين متغيرات البحث.تم تصميم قائمة استقصاء، وتم توجيهها إلى عملاء مكتبة مصر العامة بمدينة المنصورة، وكانت العينة المستخدمة لجمع البيانات هي عينة إنترنت عرضية وقد بلغ عدد القوائم التي تم الحصول عليها (384) قائمة. تم استخدام الاساليب الاحصائية لاختبار فروض الدراسة وقد أوضحت نتائج التحليل الإحصائي وجود علاقة ارتباط معنوية طردية بين الترويج الإلكتروني وأبعاد رضا العملاء ووجود تأثير معنوي لأبعاد الترويج الالكتروني علي ابعاد رضا العملاء. |