الفهرس | يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام |
المستخلص تعتبر العلامات التجاريه جانب تسويقى هام جدا للعديد من المدن : سواء كانت لمدن بعينها او لاحداث خاصه بالمدن وتعتبر المدن السياحيه اكثر احتياجا للفكر التسويقى : ولذلك لجذب المستثمرين : وجذب السياح مما له اثر فى زيادة الدعم الاقتصادى للمدينه .حيث ان العلامات التجاريه مجموعه متكامله من الصفات الماديه والغير ماديه تعطى هويه فريده وخصوصيه للمدينه : ليست فقط مجرد علامه وشعار فقط ولكنها مجموعه من المشاريع الخاصه لتطوير المدينه : لزيادة تنافسيتها مع نظيراتها من المدن . فى هذا البحث يتم وضع منهجيه خاصه للمدن السياحيه وكيفية تأثير العلامات التجاريه عليها عمرانيا |