Search In this Thesis
   Search In this Thesis  
العنوان
العلاقة بين التسويق الطنان والأداء :
المؤلف
العلاوي، أحمد فكري أحمد إبراهيم.
هيئة الاعداد
باحث / أحمد فكري أحمد إبراهيم العلاوى
مشرف / سماء طاهر عطية
مشرف / منى محمد صالح
مناقش / عبدالعاطي لاشين محمد
مناقش / عماد محمد الصغير
الموضوع
التسويق.
تاريخ النشر
2023.
عدد الصفحات
99 ص. :
اللغة
العربية
الدرجة
ماجستير
التخصص
الأعمال والإدارة والمحاسبة (المتنوعة)
الناشر
تاريخ الإجازة
6/5/2023
مكان الإجازة
جامعة السويس - المكتبة المركزية - إدارة الأعمال
الفهرس
يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام

from 153

from 153

المستخلص

هدفت الدراسة إلى فحص العلاقة بين التسويق الطنان على منصات وسائل التواصل الاجتماعي وأداء المشروعات الصغيرة والمتوسطة الحجم(SMEs)، وكذلك التأثير المعدل لحجم المشروع على هذه العلاقة.
كما هدفت إلى دراسة تأثير كل خطوة من خطوات عملية التسويق الطنان على أداء المشروعات. وأشارت نتائج الدراسة إلى وجود علاقة إيجابية ذات دلالة إحصائية بين تطبيق عملية التسويق الطنان وأداء المشروعات الصغيرة والمتوسطة، مع عدم وجود تأثير لحجم المشروع على تلك العلاقة. أيضا أشارت النتائج غلى وجود علاقة ذات دلالة إحصائية بين كل من القيمة والمحتوى الفيروسي واستراتيجية النشر وبين الأداء، وأخيراً تم أقتراح نموذج عمل لإنشاء حملة تسويق طنان ناجحة.