الفهرس | يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام |
المستخلص هدفت الدراسة إلى فحص العلاقة بين التسويق الطنان على منصات وسائل التواصل الاجتماعي وأداء المشروعات الصغيرة والمتوسطة الحجم(SMEs)، وكذلك التأثير المعدل لحجم المشروع على هذه العلاقة. كما هدفت إلى دراسة تأثير كل خطوة من خطوات عملية التسويق الطنان على أداء المشروعات. وأشارت نتائج الدراسة إلى وجود علاقة إيجابية ذات دلالة إحصائية بين تطبيق عملية التسويق الطنان وأداء المشروعات الصغيرة والمتوسطة، مع عدم وجود تأثير لحجم المشروع على تلك العلاقة. أيضا أشارت النتائج غلى وجود علاقة ذات دلالة إحصائية بين كل من القيمة والمحتوى الفيروسي واستراتيجية النشر وبين الأداء، وأخيراً تم أقتراح نموذج عمل لإنشاء حملة تسويق طنان ناجحة. |