الفهرس | يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام |
المستخلص تتحدد مشكلة الدراسة في الاجابة علي السؤال الرئيسي التالي: ما إمكانية استخدام الذكاءات المتعددة في تفعيل آليات ومبادئ التوكاتسو الياباني لتدريس التربية الفنية بالمدارس المصرية ؟ ويتفرع من هذا التساؤل الرئيس الاسئلة الفرعية التالية: - ما إمكانية الاستفادة من تطبيق آليات ومبادئ التوكاتسو الياباني بالمدارس المصرية الحكومية؟ - ما مدى تفعيل استراتيجية الذكاءات المتعددة لتطبيق آليات ومبادئ التوكاتسو الياباني بالمدارس المصرية الحكومية من خلال التربية الفنية ؟ وقد استخدمت الباحثة منهج البحث التالي: - منهج الوصفي التحليلي. |