الفهرس | يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام |
المستخلص يهدف هذا البحث إلى دراسة أثر تسويق ال (إس إم إس) كوسيلة ترويجية على أبعاد قيمة العلامة التجارية (الوعى بالعلامة التجارية: الإرتباطات الذهنية: الجودة المدركة: الولاء للعلامة). يضم مجتمع البحث كل مستخدمى الهاتف المحمول فى القاهرة الكبرى. و بلغ حجم العينة 400 مفردة و ذلك بالإعتماد على عينة منتظمة من المترددين على مراكز خدمة العملاء. و قد تم تجميع البيانات بإستخدام قائمة إستقصاء و تم تحليل البيانات بإستخدام الحزم الإحصائـيـة للعـلـوم الإجـتمـاعـيـة و الــذى تـمـثل فــى: الـتحـليل الـعاملى التوكيدى و تحليل المسار. و قد أوضحت النتائج أن تسويق ال (إس إم إس) له تأثير إيجابى على أبعاد قيمة العلامة التجارية الأربعة (الوعى بالعلامه التجارية: الإرتباطات الذهنية: الجودة المدركة: الولاء للعلامة). و توصى الباحثة بإتباع إستراتيجية التسويق المباشر و بشكل أكثر دقة تسويق ال إس إم إس و ذلك لزيادة قيمة العلامة التجارية |