Search In this Thesis
   Search In this Thesis  
العنوان
أثر اختلاف نمطى التعلم التشاركى المتزامن و غير المتزامن على تنمية مفاهيم و مهارات إنتاج صفحات الإنترنت و مهارات التعاون و مفهوم الذات لدى تلاميذ الحلقة الابتدائية /
الناشر
محمد أحمد عبدالحميد أمين :
المؤلف
محمد أحمد عبدالحميد أمين
تاريخ النشر
2016
عدد الصفحات
267 ص ؛
الفهرس
يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام

from 299

from 299

المستخلص

هدف البحث الحالى إلى قياس اثر اختلاف نمطى التعلم التشاركى الإلكترونى المتزامن و غير المتزامن فى تنمية مهارات إنتاج صفحات الإنترنت باستخدام برنامج (اكسبريشن ويب) لدى تلاميذ الحلقة الابتدائية، و اثر ذلك على تنمية مهارات التعاون و مفهوم الذات: و تكونت عينة الدراسة من تلاميذ الصف السادس الابتدائى من محافظ المنيا و تكونت أدوات البحث من اختبار معرفى و بطاقة تقيم منتج و مقياس تعاون و مقياس مفهوم ذات: و خلص البحث إلى وجود اثر للتعلم التشاركى الإلكترونى المتزامن و غير المتزامن فى تنمية مفاهيم و مهارات إنتاج صفحات الإنترنت و مهارات التعاون و مفهوم الذات لدى التلاميذ: و لكن يوجد اختلاف فى النتائج لصالح التعلم التشاركى الإلكترونى المتزامن