الفهرس | يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام |
المستخلص يختص هذا البحث بدراسة أثر استراتيجتى التعلم القائم على المشروعات و التعلم القائم علي المشكلات من خلال الشبكات الاجتماعية فى تنمية مهارات التفكير الناقد للبرمجة لدى طلاب تكنولوجيا التعليم: باستخدام مجموعتين تجريبيتين (المجموعة التجريبيية الأولى تستخدم استراتيجية التعلم القائم على المشروعات من خلال الشبكات الإجتماعية التعليمية ادمود) و(المجموعة التجريبيية الثانية تستخدم استراتيجية التعلم القائم على المشكلات من خلال الشبكات الإجتماعية التعليمية ادمود): تم تطبيق أداة البحث و هى اختبار مهارات التفكير الناقد للبرمجة (من إعداد الباحثة): و أوضحت النتائج فعالية مواد المعالجة التجريبية للبحث فى تنمية مهارات التفكير الناقد للبرمجة لدى طلاب تكنولوجيا التعليم |