الفهرس | يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام |
المستخلص تهدف هذه الدراسة الي التعرف علي نمطين للتشارك (المتوازي- المتتالي) فى إنتاج ملف الانجاز الإلكترونى وأثرهما فى تنمية المفاهيم الاقتصادية ومهارات التنظيم الذاتى للتعلم لدي طلاب المدارس الثانوية التجارية و ذلك في ظل التطور العلمى والتكنولوجي الذى يشهده هذا العصر في كافة الميادين واقتصر البحث علي المفاهيم الاقتصادية المتضمنه بالوحدات علم الاقتصاد - النشاط الاقتصادي - الدخل القومي من مقرر مباديء الاقتصاد لطلاب الصف الاول الثانوي التجاري لنظام الثلاث سنوات كما اقتصرت ايضا علي مهارات التنظيم الذاتي للتعلم. |