Search In this Thesis
   Search In this Thesis  
العنوان
أثر التفاعل بين حجم مجموعات التشارك والأسلوب المعرفي باستراتيجية تقصي الويب علي تنمية مهارات حل المشكلات وتقدير الذات لدي تلاميذ الحلقة الإعدادية الأزهرية /
الناشر
محمد يسري عبدالعزيز :
المؤلف
محمد يسري عبدالعزيز
هيئة الاعداد
باحث / محمد يسري عبدالعزيز
مشرف / هناء محمد مرسى جمال الدين
مشرف / حنان محمد ربيع محمود
مشرف / منـــــــــــــال عبـــــــــــــدالعال مبـــــــــــــارز
تاريخ النشر
2017
عدد الصفحات
249ص :
اللغة
العربية
الدرجة
الدكتوراه
التخصص
تكنولوجيا التعليم
تاريخ الإجازة
28/11/2017
مكان الإجازة
جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - تكنولوجيا التعليم
الفهرس
يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام

from 321

from 321

المستخلص

هَدَفَ البحث الحالي إلى تنمية مهارات حل المشكلات لدي تلميذات الصف الثالث الإعدادي الأزهري باستخدام بيئة تعلم قائمة على استراتيجية تقصي الويب: والكشف عن تأثير اختلاف حجم مجموعات التشارك بهذه البيئة في تنمية مهارات حل المشكلات وتقدير الذات لديهن والكشف عن أثر التفاعل بين حجم مجموعات التشارك والأسلوب المعرفي بهذه البيئة: وخلص البحث إلى فاعلية هذه البيئة ووجود فرقا دال إحصائيا عند مستوي 0,05 فيما بين متوسطات درجات التحصيل وتقدير الذات وبطاقة تقييم المنتج: نتيجة اختلاف حجم مجموعات التشارك والأسلوب المعرفي لصالح المجموعة المتوسطة متحملة الغموض المكونة من عشرة تلميذات