الفهرس | يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام |
المستخلص هدفت الدراسة إلى التعرف على تطوير الإعداد الثقافي للطلاب المعلمين بكلية التربية الأساسية بدولة الكويـت والاستفادة من خبرات وتجارب بعض الدول الأجنبية في مجال تطوير الإعداد الثقافي. واستخدم الباحث المنهج الوصفي: وتمثلت أداتا الدراسة في الاستبانة: والمقابلة: وتكونت عينة البحث من الطلاب والطالبات في (الفرقة الأولى: والثانية: والثالثة: والرابعة) في كلية التربية الأساسية بدولة الكويت. وفي النهاية قدم الباحث تصور مقترح لتطوير الإعداد الثقافي للطلاب المعلمين في كلية التربية الأساسية بدولة الكويت |