الفهرس | يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام |
المستخلص تسعى الدراسة للتعرف على دور القنوات الفضائية الموجهة في ترتيب أولويات الجمهور العراقي نحو القضايا السياسية العراقيةوالكشف عن القنوات الموجهة المفضلة لدى المبحوثين واتجاهاتهم نحوها واستخدمت الدراسة منهج المسح واعتمدت على اداة الاستبيان بالتطبيق على عينة عمدية مكونه من 400 مفردة من الجمهور العراقى توصلت نتائج الدراسة الى ان عدد المبحوثين للقنوات الفضائية الموحجهة فجاء ان 46.3% يشاهدون القنوات الفضائية الموجهة دائما بينما 33.8% يشاهدونها الى حد ما فى حين ان 20% يشاهدونها احيانا |