الفهرس | يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام |
المستخلص سعت هذة الدراسة الى تحليل دور التسويق الإجتماعي في فعالية أداء المنظمات غير الحكومية من خلال استعراض العلاقة بين التسويق الاجتماعى وفعالية اداء المنظمات غير الحكومية والاجابة على التساؤلات البحثية للدراسة والتى تتعلق بمدى وعى وادراك المنظمات غير الحكومية للمفهوم واهم المتغيرات المؤثرة على توظيفة والمتطلبات اللازمة للتطبيق الجيد للتسويق الاجتماعى ومدى وجود ادوات تستخدم لقياس تطبيق المنظمات غير الحكومية للمفهوم والى اى مدى يتم توظيفة من منظور الخبرات الدولية ؟ هذا على مستوى الادبيات والجبرة الدولية |