Search In this Thesis
   Search In this Thesis  
العنوان
أثر التفاعل بين نمطي عرض المنظمات البصرية الإلكترونية (الكلى/التتابعي) والأسلوب المعرفي (تحمل الغموض/ عدم تحمل الغموض) على الحمل المعرفي وتنمية التفكير البصري /
الناشر
زينب مصطفي عبالعظيم هاشم :
المؤلف
زينب مصطفى عبدالعظيم هاشم
هيئة الاعداد
باحث / زينب مصطفى عبدالعظيم هاشم
مشرف / منال عبدالعال مبارز
مشرف / أحمد محمود فخري
مشرف / منال عبدالعال مبارز
تاريخ النشر
2017
عدد الصفحات
360ص :
اللغة
العربية
الدرجة
الدكتوراه
التخصص
تكنولوجيا التعليم
تاريخ الإجازة
1/3/2017
مكان الإجازة
جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - تكنولوجيا التعليم
الفهرس
يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام

from 361

from 361

المستخلص

أصبح التفكير البصري ضرورة ملحة في عصر أصبحت فيه البصريات هي اللغة الأساسية في الاتصال والتواصل بين الأفراد: وتعد المنظمات البصرية الإلكترونية بمختلف أنواعها من بين أهم أدوات التعلم البصري: حيث مكنتها خصائصها المميزة من تنمية مهارات التفكير البصري لدى المتعلمين في مختلف المجالات والمراحل الدراسية: إلا السؤال الذي اهتم البحث الحالي بدراسته هو كيفية تب المعرفي للطلاب ولا تعمل على زيادة الحمل المعرفي على المتعلمين بدرجة تعيق التعلم