الفهرس | يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام |
المستخلص تهدف الدراسة الحالية التعرف على فاعلية برنامج قائم على النظرية البنائية فى تنمية التفكير الإبداعى و التحصيل الدراسى لدى طلاب المرحلة الابتدائية: و الكشف عن فاعلية برنامج قائم على نموذج التعلم البنائى فى تنمية التفكير الإبداعى لدى طلاب المرحلة الابتدائية فى مادة الدراسات الاجتماعية: و الكشف عن فاعلية برنامج قائم على نموذج التعلم البنائى فى تنمية التحصيل الدراسى لدى طلاب المرحلة الابتدائية فى مادة الدراسات الاجتماعية: و ذلك من خلال تصميم برنامج قائم على نموذج التعلم البنائى فى مادة الدراسات الاجتماعية لدى طلاب الصف الخامس الابتدائى وحدة - الأنشطة الاقتصادية فى مصر |