Search In this Thesis
   Search In this Thesis  
العنوان
المضامين التربوية للفكر اليهودى المغاير :
الناشر
ماجدة محمد عبده خليل :
المؤلف
ماجدة محمد عبده خليل
هيئة الاعداد
باحث / ماجدة محمد عبده خليل
مشرف / سامى محمد نصار
مشرف / إبراهيم الدسوقى عوض الله
مناقش / محمد إبراهيم المنوفى
مناقش / فاروق جعفر
تاريخ النشر
2018
عدد الصفحات
276ص ؛
اللغة
العربية
الدرجة
الدكتوراه
التخصص
أصول التربية
تاريخ الإجازة
5/7/2018
مكان الإجازة
جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - أصول التربية
الفهرس
يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام

from 290

from 290

المستخلص

تهدف الدراسة إلى التعرف على المضامين التربوية للفكر اليهودى المغاير دراسة تحليلية: و تعرف اليهودية و الصهيونية ”مفاهيم و حدود”: و الوقوف على مصادر الفكر اليهودى الصهيونى و المغاير للصهيونية: و تعرف نماذج الفكر اليهودى المغاير: و تعرف اتجاهات الفكر التربوى المغاير للصهيونية لدى التيارات السياسية: و تعرف اتجاهات الفكر التربوى المغاير لدى الباحثين و الأكاديميين: و تعرف الفكر التربوى عند اتجاه ما بعد الصهيونية: و استخدمت الدراسة المنهج التحليلى النقدى