Search In this Thesis
   Search In this Thesis  
العنوان
اختلاف توقيت البحث بنموذج محطة تناوب التعلم المدمج الدوار و أثره على التحصيل الأكاديمى و تقدير الذات لدى طلبة الحلقة الإعدادية /
الناشر
منى زينهم عباس محمد :
المؤلف
منى زينهم عباس محمد
هيئة الاعداد
باحث / منى زينهم عباس محمد
مشرف / هناء محمد جمال الدين
مشرف / رانيا إبراهيم أحمد
مشرف / محمد ابرهيم الدسوقى
تاريخ النشر
2018
عدد الصفحات
143ص ؛
اللغة
العربية
الدرجة
ماجستير
التخصص
تكنولوجيا التعليم
تاريخ الإجازة
5/6/2018
مكان الإجازة
جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - تكنولوجيا التعليم
الفهرس
يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام

from 247

from 247

المستخلص

هدف البحث الحالى إلى معرفة اختلاف توقيت( ترتيب) التعلم الإلكترونى ( قبل / بعد) محطات التعلم التقليدى(تعلم بقيادة المعلم - تعلم تعاونى) فى استراتيجية محطة تناوب التعلم المدمج الدوار و أثره على مستوى التحصيل الأكاديمى فى مادة العلوم: و مستوى تقدير الذات لدى طلبة الحلقة الإعدادية: و قد قامت الباحثة بانتاج برمجية إلكترونية و تهيئة المنصة التعليمية: و استخدمت الباحثة المنهج شبه تجريبى: و تم تطبيق أداتى البحث الإختبار التحصيلى (من اعداد الباحثة) - مقياس تقدير الذات (حسين الدرينى و أخرون: د.ت): للتحقق من فرضيات البحث و نتائجه: و قد أسفرت نتائج البحث وجود فرق دال احصائيا عند مستوى دلالة (05{u201A}0) بين متوسط درجات الاختبار فى التطبيق البعدى للمجموعة التجريبية الأولى و بين متوسط درجات الاختبار فى التطبيق البعدى للمجموعة التجريبية الثانية لصالح المجموعة التجريبية الأولى