الفهرس | يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام |
المستخلص يهدف البحث إلى الكشف عن أثر التفاعل بين نمطى الدعم و الأسلوب المعرفى فى بيئة تعلم شخصية مؤسسية فى تنمية مهارات البرمجة و إدارة المعرفة لدى طلاب المرحلة الثانوية: استخدمت الباحثة المنهج الوصفى فى التوصل إلى قائمة معايير لبيئة التعلم الشخصية المؤسسية: و استخدمت المنهج شبه التجريبى فى تطبيقها على(52) طالباً و طالبة فى الصف الأول الثانوى: و أظهرت نتائج البحث: وجود تأثير للتفاعل بين نمطى الدعم و الأسلوب المعرفى فى بيئة التعلم الشخصية المؤسسية بمعدل الكسب فى التحصيل المعرفى و الجانب الأدائى لمهارات البرمجة و مهارات إدارة المعرفة الشخصية لطلاب المرحلة الثانوية. و يوصى البحث بإمداد الطلاب بالدعم الملائم لأسلوبهم المعرفى فى بيئة التعلم الشخصية المؤسسية |