الفهرس | يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام |
المستخلص هدف البحث الحالى إلى تعّرُف أثر اختلاف البعد الواقعى و الافتراضى بالقصة الإلكترونية على تنمية مهارات التفكير العلمي و بقاء أثر التعلم لدى تلاميذ الحلقة الابتدائية فى مادة العلوم: من خلال تصميم قصة إلكترونية ذات بعد واقعى و قصة إلكترونية ذات بعد افتراضى و إعداد مقياس لقياس مهارات التفكير العلمى و اختبار لقياس التحصيل الدراسى و بقاء أثر التعلم لدى التلاميذ: و أسفرت النتائج عن أثر الاختلاف بين البعد الافتراضى و البعد الواقعى بالقصة الإلكترونية فى تنمية مهارات التفكير العلمى و بقاء أثر التعلم لدى تلاميذ الحلقة الابتدائية لصالح القصة الإلكترونية ذات البعد الافتراضى |