الفهرس | يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام |
المستخلص استهدفت هذه الدراسة توسيط أبعاد الصورة الذهنية فى العلاقة بين جودة الخدمة التعليمية المدركة ورضا الطلاب بالتطبيق على الملتحقين بالبرامج المهنية بالدراسات العليا بكليات التجارة، وقد بلغ حجم العينة 365 مفردة، وتم استقصاء آرائهم باستخدام قائمة الاستقصاء الالكترونية لجمع البيانات من الطلاب، وتم الاعتماد على برنامج (Warp PLS.7) فى ادخال البيانات والوصول الى نتائج الدراسة ، كما تم الاعتماد على نموذج المعادلة الهيكلية Structural Equation Modeling، وذلك لقياس العلاقات المباشرة وغير مباشرة بين متغيرات الدراسة وقد توصلت نتائج الدراسة إلى وجود تأثير إيجابي معنوي لجودة الخدمة التعليمية المدركة على أبعاد الصورة الذهنية (البعد المعرفى، البعد السلوكى، البعد الوجدانى ) كما توصلت الى وجود تاثير معنوى ايجابى لجودة الخدمة التعليمية المدركة على رضا الطلاب، كما توصلت الى وجود تاثير معنوى ايجابى للصورة الذهنية (البعد المعرفى، البعد السلوكى، البعد الوجدانى ) على رضا الطلاب وأخيرا توصلت لوجود تاثير ايجابى غير مباشر لجودة الخدمة التعليمية المدرجة على رضا الطلاب من خلال توسيط ابعاد الصورة الذهنية. |