Search In this Thesis
   Search In this Thesis  
العنوان
استخدام إستراتيجية الرحلات المعرفية عبر الويب (Web-Quests) لتنمية المهارات العليا للفهم القرائي والاتجاه نحو المادة لدى متعلمي اللغة العربية الناطقين بلغات أخرى.
المؤلف
أحمد، علي أحمد محروس.
هيئة الاعداد
باحث / على احمد محروس
مشرف / عقيلى محمد محمد
مشرف / عثمان مصطفى عثمان
مناقش / عبد الرازق مختار محمود
مناقش / وحيد حامد عبد الرشيد
الموضوع
متعلمين - مناهج وطرق تدريس.
تاريخ النشر
2021.
عدد الصفحات
196 ص.:
اللغة
العربية
الدرجة
ماجستير
التخصص
المناهج وطرق تدريس اللغة العربية
الناشر
تاريخ الإجازة
29/11/2021
مكان الإجازة
جامعة الوادى الجديد - كلية التربية - مناهج وطرق تدريس
الفهرس
يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام

from 128

from 128

المستخلص

هدف البحث الحالي إلى قياس فاعلية إستراتيجية الرحلات المعرفية عبر الويب (Web-Quests) لتنمية المهارات العليا للفهم القرائي والاتجاه نحو اللغة العربية لدى طلاب المستوى المتقدم (الجزء الثاني) من متعلمي اللغة العربية الناطقين بلغات أخرى؛ ولتحقيق أغراض البحث تم استخدام المنهج الوصفي التحليلي.