Search In this Thesis
   Search In this Thesis  
العنوان
أثر اختلاف تسلسل عناصر القصة الرقمية فى بقاء أثر التعلم و مستوى الرضا لدى التلاميذ الصم بالمدرسة الإعدادية /
الناشر
محمد السيد عفيفى عفيفى :
المؤلف
محمد السيد عفيفى عفيفى
هيئة الاعداد
باحث / محمد السيد عفيفى عفيفى
مشرف / أمل عبدالفتاح سويدان
مشرف / سعيد عبدالرحمن محمد
مناقش / ايمان صلاح الدين صالح
مناقش / منى محمد الصفى
تاريخ النشر
2019
عدد الصفحات
170ص ؛
اللغة
العربية
الدرجة
ماجستير
التخصص
تكنولوجيا التعليم
تاريخ الإجازة
15/12/2019
مكان الإجازة
جامعة القاهرة - كلية التربية للطفولة المبكرة - تكنولوجيا التعليم
الفهرس
يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام

from 218

from 218

المستخلص

هدف البحث الحالى إلى تعرف أثر اختلاف تسلسل عناصر القصة الرقمية (التسلسل الطبيعى{u٢٠١٣}التسلسل المنظم) فى بقاء أثر التعلم و مستوى الرضا لدى التلاميذ الصم بالمدرسة الإعدادية و قد تكونت عينة البحث من (20) تلميذ و تلميذة من تلاميذ المدرسة الإعدادية: و تم تقسيمهم الى مجموعتين تجريبيتن متساويتين و متكافئتين: و تم استخدام الاختبار التحصيلى و مقياس مستوى الرضا: و أوضحت النتائج تفوق تلاميذ المجموعة التجريبية الثانية التى تتعلم باستخدام القصة الرقمية ذات التسلسل المنظم فى بقاء أثر التعلم و الرضا التعليمى: و يوصى الباحث باستخدام القصة الرقمية ذات التسلسل المنظم فى العملية التعليمية لما لها من تأثير إيجابى على التحصيل: و بقاء أثر التعلم و الرضا التعليمى مع التلاميذ الصم بالمدرسة الإعدادية