الفهرس | يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام |
المستخلص مشكلة الدراسة: تمثلت فى رصد و تحليل الدور الذى تؤديه الإعلانات التلفزيونية: فى التأثير على السلوك الشرائى للمرأة الفلسطينية فى غزة: و خاصة مع ظهور أنماط سلوكية للمستلكين من فئة النساء. هدف الدراسة: تهدف الدراسة الى رصد العلاقة بين الإعلانات التلفزيونية: و السلوك الشرائى للمرأة الفلسطينية فى قطاع غزة: و تحديد مدى إقبالها على مشاهدتها: كما سعت الى دراسة العوامل المؤثرة فى متابعة المرأة الفلسطينية فى قطاع غزة للإعلانات التلفزيونية. عينة الدراسة و المنهج المستخدم: تم أخذ عينة عمدية متاحة من مجتمع الدراسة: و ذلك نظرا لصعوبة الوصول الى كافة افراد مجتمع الدراسة: نتيجة كبر حجم المجتمع: حيث اخذت عينة من النساء الفلسطينيات فى قطاع غزة من جميع الأعمار و تتكون من 199 مواطنة من فوق عمر ال 20 عاما حتى عمر ال 50 عاما: حيث تم تطبيق العينة فى الفترة من 1/6/2016 الى 31/8/2016 |