Search In this Thesis
   Search In this Thesis  
العنوان
استخدام تقنية الإنفوجرافيك في تدريس العلوم لتنمية التفكير المنظومى والحس العلمي لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية.
المؤلف
خليفة، محمد مصطفى محمد.
هيئة الاعداد
باحث / محمد مصطفى محمد خليفة
مشرف / عمر سيد خليل
مشرف / ماهر محمد صالح
مناقش / حسام الدين محمد
مناقش / عايدة عبد الحميد سرور
الموضوع
تلاميذ - ممناهج وطرق تدريس.
تاريخ النشر
2021.
عدد الصفحات
123 ص.:
اللغة
العربية
الدرجة
الدكتوراه
التخصص
المناهج وطرق تدريس العلوم
الناشر
تاريخ الإجازة
31/10/2021
مكان الإجازة
جامعة الوادى الجديد - كلية التربية - مناهج وطرق تدريس.
الفهرس
يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام

from 132

from 132

المستخلص

هدف البحث إلى التعرف على استخدام تقنية الإنفوجرافيك لتنمية التفكير المنظومي والحس العلمي لدى تلاميذ الصف الأول الإعدادي. ولتحقيق ما يهدف إليه البحث تم استخدام المنهج شبه التجريبي، ذو المجموعتين (التجريبية والضابطة) حيث طبق البحث على عينة بلغ حجمها (60) تلميذا من تلاميذ الصف الأول الإعدادي بالخارجة محافظة الوادي الجديد.