Search In this Thesis
   Search In this Thesis  
العنوان
فاعلــــــية برنامـــــج قائـــــــم على التعلــــم المدمـــــج
في تنمية مهــــــــارات الكتابة الإقناعية
لدى طلاب المرحلة الثانوية
المؤلف
محمود، عزة على.
هيئة الاعداد
باحث / عزة علي محمود مصطفى
مشرف / عقيلي محمد محمد أحمد
مشرف / عثمان مصطفى عثمان
مناقش / احمد سيد محمد ابراهيم
مناقش / مصطفى رسلان رسلان
الموضوع
طلاب المرحلة الثانوية - الكتابة الإقناعية - التعلم المدمج.
تاريخ النشر
2019
عدد الصفحات
444 ص. :
اللغة
العربية
الدرجة
ماجستير
التخصص
المناهج وطرق تدريس اللغة العربية
الناشر
تاريخ الإجازة
29/1/2020
مكان الإجازة
جامعة الوادى الجديد - كلية التربية - مناهج وطرق تدريس
الفهرس
يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام

from 444

from 444

المستخلص

هدف البحث: يهدف البحث إلى قياس فاعلية برنامج قائم على التعلم المدمج في تنمية مهارات الكتابة الإقناعية لدى طلاب الصف الأول الثانوي، وتكونت عينة البحث من (40) طالباً وطالبًة من طلاب مدرستي (السادات الثانوية العسكرية – الثانوية بنات الجديدة) بالخارجة - محافظة الوادي الجديد ، وتم استخدام المنهج الوصفي، وشبه التجريبي وتم تقسيم العينة إلى مجموعة ضابطة درست بالطريقة التقليدية المعتادة، ومجموعة تجريبية درست وفق برنامج يوظف التعلم المدمج في تنمية مهارات الكتابة الإقناعية لديهم ، وتم استخدام اختبار مهارات الكتابة الإقناعية قبليًا وبعديًا.