Search In this Thesis
   Search In this Thesis  
العنوان
تأثير ﺇدارة العلامة التجارية الداخلية على الارتباط الوظيفى
فى شركات الطيران
/
المؤلف
كتات، سوزان السيد عبد السلام ، خليل عزة ماهرمحمد، محمد رضا محمود
هيئة الاعداد
باحث / سوزان السيد عبد السلام كتات
مشرف / عزة ماهرمحمد خليل
مشرف / رضا محمود أبو زيد محمد
مناقش / رضا محمود أبو زيد محمد
الموضوع
شركات الطيران.
تاريخ النشر
2022.
عدد الصفحات
147ص.:
اللغة
العربية
الدرجة
الدكتوراه
التخصص
السياحة والترفيه وإدارة الضيافة
تاريخ الإجازة
15/10/2022
مكان الإجازة
جامعة مدينة السادات - كلية السياحة والفنادق بالسادات - دراسات سياحية
الفهرس
يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام

from 162

from 162

المستخلص

The Theoretical framework of the study: The study contains six main chapters divided as follows:
Chapter One: Introduction to the Study: In this chapter,Introduction, Research Importance, Research Problem, Research Objectives, Research Hypotheses ,Research Determinants, Research Difficulties,Research Outline