الفهرس | يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام |
المستخلص هدف البحث إلى قياس نمط التعلم التشاركي القائم على محفزات الألعاب في تنمية الوعي المعلوماتي لدي تلاميذ الحلقة الإعدادية: وتكونت عينة البحث من 90 تلميذة من تلميذات الصف الاول من الحلقة الإعدادية بعدد 4 مدار تابعين لإدارة الوسطي التعليمية محافظة بني سويف وتم اختيارهم عشوائيا وتقسيمهم بالتساوي إلي ثلاث مجموعات: حيث درست المجموعة التجريبية الأولي لنمط التعلم التشاركي التآزري والثانية لنمط التعلم التشاركي المتوازي: والثالثة لنمط التعلم التشاركي المتسلسل. واستخدمت الباحثة نموذج تصميم محمد إبراهيم الدسوقي (2012) ومنصة التعلم الإلكترونية سكولوجي |