الفهرس | يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام |
المستخلص تهدف الدراسة الحالية إلى دراسة واقع التعليم من أجل ريادة الأعمال فى المدارس الثانوية الفنية المصرية: و استخدمت الدراسة المنهج الإثنوجرافى لملائمته لطبيعة هذه الدراسة: و تم تطبيق استمارة مقابلة على عينة الدراسة: و بلغ عدد أفراد العينة التى تم إجراء مقابلة معهم (30) من الخبراء والمتخصصين فى التعليم الفنى: و انتهت الدراسة إلى وضع رؤية مستقبلية لتطبيق التعليم من أجل ريادة الأعمال فى المدارس الثانوية الفنية المصرية مدخل لمواجهة البطالة فى ضوء تحولات القرن الحادى و العشرين |