Search In this Thesis
   Search In this Thesis  
العنوان
على رضا الطلاب و الأداء الأكاديمى فى الجامعات المصرية الخاصة من خلال دور الموقف تجاه التعلم (HEdPERF) تأثير تطبيق جودة الخدمة التعليمية المدركة :
الناشر
لمياء حسنى محمد :
المؤلف
لمياء حسنى محمد
هيئة الاعداد
باحث / لمياء حسنى محمد
مشرف / عبدالله محمد عبدالفتاح
مشرف / آمال سليمان حسن
مشرف / آمال سليمان حسن
تاريخ النشر
2021
عدد الصفحات
173ورقة ؛
اللغة
العربية
الدرجة
الدكتوراه
التخصص
تكنولوجيا التعليم
تاريخ الإجازة
1/1/2021
مكان الإجازة
اتحاد مكتبات الجامعات المصرية - قسم الدراسات المهنية الضبط الإحصائى و توكيد الجودة
الفهرس
يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام

from 215

from 215

المستخلص

إستهدفت الدراسة الإجابة على التساؤل الآتى ما هى العلاقة بين أبعاد جود الخدمة التعليمية المدركة و كل من رضا الطلاب و الأداء الأكاديمى فى ظل وساطة الموقف من التعلم بينهم لطلاب كليات الأكاديمية العربية للعلوم و التكنولوجيا و النقل البحرى: و من خلال تصميم إستمارة إستبيان على عينة من ( 500) طالب من خمس كليات بالأكاديمية البحرية للعلوم و التكنولوجيا: صاغت الدراسة عدد (12) فرض عربى. و قد بين التحليل الإحصائى صحة الفروض الرئيسية مما يؤكد أن لأبعاد جودة الخدمة التعليمية المدركة تأثير ذو دلالة معنوية على كل من رضا الطلاب و الأداء الأكاديمي: علاوة على أن الموقف من التعلم له تأثير ذو دلالة معنوية على علاقة أبعاد جود الخدمة التعليمية المدركة و كل من رضا الطلاب و الأداء الأكاديمى