Search In this Thesis
   Search In this Thesis  
العنوان
دراسة تقويمية لاستراتيجية التعليم المقلوب في التعليم الفني في مصر في ضوء أهدافه /
المؤلف
الشناوي، رضا عبدالصمد إبراهيم.
هيئة الاعداد
باحث / رضا عبدالصمد إبراهيم الشناوي
مشرف / عبدالرؤوف محمد بدوي
مناقش / كمال احمد رباح
مناقش / محمد محمد يونس
الموضوع
التعليم الصناعى - مصر.
تاريخ النشر
2022.
عدد الصفحات
147 ص. :
اللغة
العربية
الدرجة
ماجستير
التخصص
أصول التربية
تاريخ الإجازة
17/7/2022
مكان الإجازة
جامعة طنطا - كلية التربية - أصول التربية
الفهرس
يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام

from 170

from 170

المستخلص

تشهد الفترة الحالية تقدما تقنيا كبيرا علي مختلف الأصعدة والذي تمخض عنه تضخم كبير في المعارف وظهرت نتيجة لذلك العديد من المشكلات والصعوبات المتعلقة بالتعليم والتعلم مما أدي إلي تطور غير مسبوق في التطور المستقبلي لعملية التعليم والتعلم في ظل الثراء المعرفي والمعلوماتي وفي مواجهة تلك التغيرات لابد من أن تتكاتف كل الجهود في المجال التربوي لكي تواجه ذلك الانفجار التكنولوجي المعرفي وتجد له الحلول التي تتناسب مع أي صعوبات تنتج عنه.