الفهرس | يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام |
المستخلص تنطلق الدراسة الراهنة من هدف رئيسي ، يتمثل في: محاولة التعرف على دور التعليم بمدارس اللغات الأجنبية في الهوية الثقافية للطلاب، وينبثق عن هذا الهدف مجموعة من التساؤلات الفرعية على النحو التالي : - أولا : ما المستويات الإجتماعية والإقتصادية والثقافية لأفراد العينة ؟ ثانيا : ما أسباب إقبال الطلاب على التعليم بمدارس اللغات الأجنبية ؟ ثالثا : ما أهم التأثيرات السلبية للتعليم الأجنبي علي الهوية الثقافية ؟ رابعا : كيف يمكن مواجهة الآثار السلبية للتعليم الأجنبي علي الهوية الثقافية ؟ |